skip to Main Content

قتلى وجرحى بانفجارات في أقصى شرق ديرالزور

سمع الأهالي دوي انفجارات ضخمة خلال ساعات منتصف ليلة أمس الإثنين، تركزت في محيط مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية بريف ديرالزور.

وفي التفاصيل.. قال مراسل شبكة “نداء الفرات” بدير الزور: “دوت سلسلة من الانفجارات هزت منطقة البوكمال وريفها ناجمة عن قصف جوي استهدف مقار ومراكز للميليشيات الإيرانية المنتشرة في المنطقة، حيث شوهدت النيران من المناطق المقابلة للبوكمال في الجهة المقابلة من النهر”.

وأكد مصدر خاص لمراسلنا أن الغارات الجوية استهدفت 6 مواقع عسكرية بينها مراكز تجمع للميليشيات، مما أسفر عن مقتل عدد من عناصر الميليشيات وجرح العشرات منهم -لم يتسنى لنا تحديد العدد- كما قتل عدد من القادة الميدانيين وجُرح آخرون جراء الغارات.

ويُعتقد أن طائرات أمريكية نفذت تلك الغارات ضد الميليشيات الإيرانية بريف البوكمال، بينما يشير آخرون إلى أن الطائرات الإسرائيلية هي من تقف وراء الاستهداف نظراً للضربات الجوية المتكررة التي توجهها لميليشيات إيران في سوريا والعراق.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية استهدفت في بداية حزيران الماضي بعدد من القذائف محيط حقل “العمر” النفطي الذي تتمركز فيه قوات التحالف الدولي شرق ديرالزور، في حين ردت التحالف على مصدر النيران بعدد من القذائف كما توالت عقبها غارات جوية لمناطق الميليشيات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top